رياضة

صديقة كاسياس: لن أتحدث عن الحزناء.. حتى لا يثرثر الغاضبون ..سخرت من رونالدو.. وانتقصت من مورينهو بطريقة مبطنة

يمنات – متابعات

وجهت المذيعة الإسبانية سارة كاربونيرو، صديقة حارس مرمى المنتخب الإسباني لكرة القدم إيكر كاسياس، والتي تعمل مراسلة لقناة "تيليسينكو" التلفزيونية، انتقاداً ضمنياً للبرتغالي جوزيه مورينهو، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، ومواطنه كريستيانو رونالدو، عقب الخسارة الأخيرة التي مُني بها الفريق أمام غرناطة.

وكتبت كاربونيرو عبر العمود الخاص بها في صحيفة "ماركا" الإسبانية في تعليقها على الخسارة الأخيرة التي تكبدها ريال مدريد على يد غرناطة لحساب الجولة 22 من الليغا: "لا أريد أن أتحدث عن الحزناء"، في إشارة إلى اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، "لكي لا يثرثر الغاضبون"، في إشارة أيضاً إلى مورينهو.

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي توجه فيها "كاربونيرو" انتقادات للمدرب البرتغالي ومواطنه رونالدو، حيث كانت قد أشعلت نار الفتنة في صفوف النادي الملكي قبل أيام قليلة، بعدما أكدت وجود خلافات بين المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني ولاعبي الفريق، متهمة المدرب البرتغالي بتقسيم "الملكي" إلى أحزاب.

كما وجهت مسبقاً انتقادات حادة لكريستيانو رونالدو واصفة إياه بـ"الأناني ذو الهفوات المتتالية"، إذ قالت كاربونيرا عن اللاعب البرتغالي الشهير وزميل صديقها: "كريستيانو رونالدو دوماً على هذا الحال، لاعب أناني ولا يفكر سوى بنفسه على أرض الملعب، وريال مدريد تعاقد معه وهو بهذه الصفات".

وتتسبب المذيعة الإسبانية بين الفينة والأخرى بإحراج صديقها حارس مرمى نادي ريال مدريد؛ حيث كانت قد اعتدت على أحد مصوري "الباباراتزي" أمام عينيه، كما منعت مؤخراً إحدى المذيعات المكسيكيات من إجراء مقابلة مع خطيبها أثناء تواجد المنتخب الإسباني في المكسيك لإقامة مباراة ودية، الأمر الذي أثار حفيظة وسائل الإعلام المكسيكية.

إلى ذلك، أشادت "كاربونيرو" بالمواقف المشرفة التي يبديها قائد فريق برشلونة، الغريم التقليدي لريال مدريد، كارليس بويول، والتي كان آخرها اللفتة المميزة التي قام بها بعد حادثة الولاعة التي ألقاها أحد مشجعي ريال مدريد على زميله بالفريق جيرارد بيكيه خلال مباراة الكلاسيكو ، إذ قام "بويول" على الفور بخطف الولاعة من يد زميله وألقاها خارج الملعب، مطالباً إياه بالتركيز بالمباراة .

وأثنت مراسلة قناة "تيليسينكو" التلفزيونية على تصرف بويول، مؤكدة بأن بويول قدم صورة مشرفة للكرة الإسبانية في مباريات "الكلاسيكو" التي عابها في السنوات الأخيرة كثرة المشاكل، وإثارة التوتر والشحن العصبي داخل وخارج الملعب.

وقدمت "سارة" التهاني لبويول بمناسبة خوضه 100 مباراة دولية بعدما تأكد رسمياً عودة قائد برشلونة إلى تشكيلة منتخب إسبانيا، إذ وجّه المدير الفني فيثنتي ديل بوسكي الدعوة إليه للمشاركة في اللقاء الودي المقبل أمام الأوروجواي في السادس من الشهر الحالي.

وعاد مدافع برشلونة إلى منتخب بلاده، بعد أن حرمته إصابة في كتفه من المشاركة في المباراة الاخيرة لمنتخب بلاده في 2012 وبالتالي سيتمكن من خوض مباراته المائة بقميص أبطال العالم.

زر الذهاب إلى الأعلى